افضل طريق لربح المال من موقع bestchange شرح خطوة خطوة

مليون معلومة
1
 الموقع يعمل في تبديل العملات أو شراء العملات وبيعها على الموقع ولكن نحن سوف نستغل الموقع للربح من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع,موقع bestchange يوفر الربح للمستخدمين من خلال دعوة الأصدقاء من خلال رابط أحالتك للتسجيل في الموقع وعن كل دعوة تقوم بها سوف تحصل على 0.04$ من الموقع  وربما قد لاتجد مثل هذه المواقع على الانترنت.
اولا كم سأربح من هذا الموقع:

-ستربح 0.65$عن كل صديق تدعوه للتسجيل فالموقع
-كل زائر ضغط عاللينك الخاص بك 0.04$
-100 زائر 4$
-1000 زائر 40$
-الحد الادنى للسحب 1$
من اسهل طرق الربح من الانترنت سجل واربح
شرح التسجيل


توجد ثلاثة طرق للربح من خلال موقع bestchange وهي :



- الطريقة الاولى : وهي ان تنشر رابط الدعوة أو الأحالة الخاص بك في منتديات كبيرة او في الفيسبوك او مواقع التواصل الاجتماعي وكلما سجل شخص من خلال رابط الدعوة الخاص بك سوف تحصل على 0.04$ وهذا يعني اذا سجل 10 اشخاص من خلالك سوف تحصل على 4$ مباشرة على حسابك.


- الطريقة الثانية : من خلال وضع بنرات او لافتات اعلانية على موقعك وكل شخص ينقر أو يضغط على البنر الأعلاني سوف تحصل على 4 سنت تقريبا.



- الطريقة الثالثة : يمكنك وضع رابط محفظة البتكوين الخاصة بك والكسب من خلال الأجابة او من حل الكابتشا.

طريقة التسجيل في موقع bestchange

تعتبر طريقة التسجيل سهلة جدا ولاتحتاج الى صعوبة فبمجرد الضغط على رابط التسجيل من هنا قم بالضغط على Affiliate Program ومن ثم register كما في الصورة التالية :


قم بملئ البيانات المطلوبة مثل (البريد الالكتروني,اسم المستخدم,كلمة السر) وضع علامة صح على المربعات المحددة كما في الصورة التالية واضغط على registration.





بعد التسجيل في الموقع سوف تجد رابط الأحالة الخاص بك الذي يمكنك ان تربح منه يعني اذا سجل 10 اشخصاص من خلالك سوف تربح 4 $ من الموقع وربما 10 اشخاص ليس بكثيرين حيث يمكنك ان تحصل على 10 اشخاص من الفيسبوك او من تويتر او من النشر في المنتديات وهذا امر ليس بصعب.



والجدير بالذكر قد يصل المبلغ من 0.04$ الى 0.09$ في حال كنت دعوت الكثير من الأشخاص للتسجيل في الموقع وسوف تشاهد أرباحك في الموقع في تزايد من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع.

إرسال تعليق

1تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

  1. Exchange Bitcoin (BTC) to PayPal USD – where is the best exchange rate?
    https://mhwoosbl3elm.blogspot.com/2019/02/bestchange.html?m=1

    ردحذف
إرسال تعليق

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top